اللعبة الكاملة Pharaoh's Ascent

بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدنا أن نقدم لكم اللعبة الكاملة الشهيرة صعود الفرعون Pharaoh's Ascent بجميع مستوياتها الستة والتى تحتوى على 91 غرفة للّعب .




هذه اللعبة وتعنى صعود الفرعون ، حيث لا بد من إستكمال فتح جميع غرف المستوى  حتى تستطيع الصعود إلى المستوى الذى يليه ومن ثم إلى مستوى آخر حتى تصل إلى قمة الهرم . فيحتوى المستوى الأول مثلا على 36 غرفة والمستوى الثانى 25 والثالث 16 والرابع 9 والخامس 4 ثم المستوى السادس قمة الهرم غرفة واحدة .
وبهذه اللعبة التى أقدمها لكم اليوم تستطيع لعب أية غرفة بأى مستوى كل ما عليك هو فك الملف المضغوط ثم الضغط مرتين على ملف Reg Setup ثم تشغيل اللعبة وذلك بالضغط على ملف Pharaoh الذى على شكل الهرم ثم لتفعيل اللعبة الكاملة قم باختيار Actions بأعلى يسار الصفحة ثم Load Game وتشاور على ملف اللعبة الكاملة بالضغط عليه مرتين وإسمه Pharaoh's Ascent. PSV ولاختيار أى مستوى قم بالضغط على Replay Room ثم إختر المستوى الذى تريد والغرفة التى تريد وعليك بحل لغز الغرفة ودفع الكتلة الحجرية التى على شكل علامة العنخ حتى تفتح باب الغرفة وتدخلها .

ويمكنك بالطبع إختيار لعبة جديدة وذلك باختيار New game وفى هذه الحالة ستقوم بكتابة إسمك واختبار قدراتك وبالطبع ستصبح جميع المستويات والغرف مغلقة كلما أنهيت غرفة فتحت لك غرف أخرى جديدة .

وإذا باءت محاولاتك بالفشل وأردت المساعدة فيمكنك الذهاب إلى قائمة Help ثم الضغط على Solve This Room كى ترى معاينة لما يجب عليك فعله .
وإليكم بعض صور من هذه اللعبة
















بنيت هذه اللعبة على الأساطير المصرية القديمة والصراع بين الخير والشر فعليك بالتغلب على الأخطار التى تقابلك من المومياوات والعناكب والنيران والأسهم حتى تتمكن من فتح الغرفة فهى لعبة مثيرة للإهتمام والتحدى .
جاء دور التحميل 
تحميل  Pharaoh's Ascent

نرجو أن تستمتعوا باللعبة ودمتم فى رعاية الله .




طباعة الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكم